![]() |
| اخر التطورات حول الوضع الصحي لحالات التسمم في سيدي بوزيد |
في احدث التطورات حول الحالة الصحية لحالات التسمم الغذائي بسيدي بوزيد، اكد المدير الجهوي للصحة، سالم ناصر، ان عددا من الحالات قد غادرت المستشفى وان حالة البقية مستقرة.
وقال المدير الجهوي للصحة ان هناك حالة ستبقى تحت المراقبة لمدة 24 ساعة اضافية، وان عدد الحالات مجملة التي وصلت امس الى المستشفى هو 9 حالات بينهم حالتي وفاة.
وبحسب مداخلة لمدير الصحة على اذاعة موزاييك فان هناك فرد عاشر من العائلة لم يتعرض للتسمم الغذائي مع البقية وهو ام يأكل من وجبة الغذاء مع البقية.
من جهة اخرى تتواصل عملية التحليل المخبري واخذ العينات من الاطباق التي اكلت منها العائلة، بالاضافة للتحاليل على عينات من الحالات نفسها للوقوف على باقي تفاصيل الموضوع بعد صدور نتائج التحاليل.
