![]() |
| حالات تسمم غذائي بالمكناسي من ولاية سيدي بوزيد تسفر عن حالتي وفاة و7 حالات تم ايوائها بقسم الانعاش |
عاشت منطقة المكناسي من ولاية سيدي بوزيد اليوم الخميس 28 ماي 2026 الموافق لثاني ايام العيد، على وقع تسمم غذائي جماعي اسفر عن وفاة شخصين و ايواء عدة حالات بالعناية المركزة.
وبحسب احدث المعطيات المتوفرة فان عدد الحالات التي تم ايوائها بقسم الانعاش بمستشفى الرقاب وصلت 7 حالات مع حالتين فارقتا الحياة احداهما في الطريق الى المستشفى والاخرى بعد ايوائها.
ولازال التحقيق جاري عبر اجراء التحاليل من قبل الطاقم الصحي للوصول الى سبب التسمم الغذائي بالاضافة لتحقيق اخر من قبل الجهات الامنية بالاضافة لمواصلة تقديم الرعاية الطبية اللازمة للحالات التي تم ايوائها.
وبحسب مصادر من الجهة نشرت على مواقع التواصل، ان الحالات بينها ارتباط عائلي و ان التسمم الغذائي كان بعد تجمع عائلي بمناسبة عيد الاضحى فيما لازالت الجهات الرسمية لم تصدر بعد اي بيان بخصوص الواقعة.
