بداية من 8 جوان : شركة اللحوم تشرع في بيع علوش العيد بهذه الاسعار

شركة اللحوم تونس تشرع يوم 8 جوان في بيع الاضاحي بالميزان

تنطلق شركة اللحوم تونس في بيع اضاحي عيد الاضحى للعموم بداية من يوم السبت 8 جوان 2024 بمقرها بجهة الوردية بتونس العاصمة حسب الميزان للخروف الحي و حتى قبل يوم العيد.

اكد المدير العام لشركة اللحوم السيد طارق بن جازية ان تسعيرة الكلغ للعلوش الحي ستكون 21900 للكلغ الواحد حي مؤكدا على حرص الشركة على ان بيع عملية بيع اضاحي العيد ستكون مستوفاة الشروط الصحية و الشرعية.

واضاف مدير شركة اللحوم ان الاتفاق على سعر الكلغ للعلوش الحي سيكون في اطار الشفافية و انه جاء بالاتفاق مع سلطة الاشراف و راعت فيه الشركة الوضع الراهن للمستهلك و الفلاح.

و دعى طارق بن الجازية المواطنين الى ضرورة الاقبال نقاط بيع العلوش بالميزان التي توفرها شركة اللحوم لما توفره من ضمانة للمستهلك و اسعار اضاحي اكثر مراعاة لجيب المستهلك.

و اضاف مدير عام شركة اللحوم ان عملية توفير الاضاحي ام يكن سهلا في الظروف الراهنة قائلا ان السماسرة و القشارة اسهموا في رفع الاسعار بعد تدخلهم في عملية البيع بعد قيامهم بشاراءت كبرى و رفع الاسعار حتى 25د للكلغ الواحد.

من جهته اكد مدير شركة اللحوم علمه بان نقاط البيع الراجعة للشركة مازالت تشهد انتشار ضعيف مؤكدا في نفس السياق ان الشركة ستواصل تزويد السوق بلحوم العجول في اطار برنامجها التعديلي لتوفير اللحوم.

Tunisiaslum
Tunisiaslum
Actualité , sport , Entertainments, divertissement , and media