مبيت قصر هلال : زميلة الطالبة المتوفاة تكشف مزيد التفاصيل … بالفيديو

مبيت قصر هلال

اثارت وفاة طالبة تونسية امس الخميس بمبيت قصر هلال جدلا و تساؤلات حول المسؤول في ذلك بعد تأكيدات بان وفاة الطالبة كانت نتيجة الاستهتار التي تسبب في تأخر تقديم الاسعافات الاولية لها.

و حسب ما تم تداوله فان الطالبة تعرضت الى وعكة صحية ارادت على اثرها زميلتها في السكن بالمبيت نقلها الى المشفى اين استحال ذلك بعد تعطلهن في مغادرة المبيت في اتجاه المستشفى بسبب غياب الحارس عن المبيت بعد اقفاله للباب اين وجدت الحماية المدنية صعوبة في دخول المبيت و نقلها.

و في نفس السياق اكد فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير و المهدية انه تم فتح بحث تحقيق في وفاة الطالبة المرسمة بمعهد العلوم التكنولوجية و الاقتصادية بقصر هلال من ولاية المنستير”iset”.

و اكد بن جحا خلال مداخلة على اذاعة خاصة انه اذا ثبت تعمد الحارس اقفال المبيت و المغادرة فانه يعتبر مسؤولا جزائيا في حال ثبوت ان التقصير تسبب في وفاة الطالبة.

من جهة اخرى فقد افادت زميلة الطالبة المتوفاة في السكن ان الحماية المدنية بعد الاتصال بها ابلغتها بضرورة تواصلهم مع ادارة المبيت قبل خروج سيارة الاسعاف في اتجاه مبيت قصر هلال ، و اكدت الشابة في افادة صوتية نقلتها صفة "حكايات الفاك" ان الاتصال بين الحماية المدنية و ادارة المبيت لم تتم بسب عدم اجابة ادارة المبيت عن الاتصال و هو ما اخر قدوم سيارة الاسعاف الى المبيت بعدة ساعات.

Tunisiaslum
Tunisiaslum
Actualité , sport , Entertainments, divertissement , and media