سبب طلاق ضحى ومكس طرف ثالث تكشف عنه اخر التسريبات … بالفيديو

سبب طلاق ضحى و مكس

اثار خبر طلاق ضحى و مكس بعد اقل من سنة مضت على زواجهما عديد التساؤلات بين متابعيهما خصوصا و قد حضي زواجهما بمتابعة الملايين من العالم العربي ما جعلهم العديد يبحثون عن اسباب طلاق الثنائي.

هذا وقد ظهرت ضحى العريبي متأثرة تكشف عن وصول وثيقة طلاق رسمية اليها من الاردن اثناء تواجدها في تونس اين اكدت خلال بث مباشر لمتابعيها ان طلاقها من الاردني مكس اصبح رسميًا.

كما كشفت فيديو وقع تداوله بكثرة على التواصل يظهر ضحى العريبي تتحدث عن طرف ثالث بين الثنائي ملمحة الى تسببه في الطلاق بين ضحى و مكس موجهة نصيحة الى ضرورة الحذر من وجود هذا الطرف المتدخل في قصص الحب و ما قد يسببه من تأثير بين الثنائي.

و لئن لم تكشف ضحى العريبي عن الطرف الثالث الذي من المفترض ان كان احد اسباب الطلاق فقد ذهب متابعي الثنائي الى افتراض ان عائلة مكس كان لها هذا الدور خصوصا و ان ضحى العريبي قد تحدثت عن بعض الاختلافات في التقاليد بين الوسطين الاردني و التونسي.

و حسب ماجاء وثيقة طلاق ضحى و ماكس فان الزوج مكس هو من طلب الطلاق غيابيا اين وقع قبوله من القضاء الاردني في مرحلته الاولى مع إمكانية التراجع عنه قبل انتهاء الاجال القانونية باعتباره الطلاق الاولو هو ما يبقي الابواب مفتوحة امام العودة في صورة التفاهم بين الثنائي و العدول على قرار الطلاق.

وثيقة طلاق ضحى و مكس
Tunisiaslum
Tunisiaslum
Actualité , sport , Entertainments, divertissement , and media