محرز الغنوشي امام القضاء في قضية وصفها بالكيدية تثير الجدل

محرز الغنوشي ،mehrez ghanouchi

بعد كشفه منذ ايام عن تعرضه لتضييقات داخل مقر عمله بالمعهد الوطني للرصد الجوي قال حينها محرز الغنوشي ان السبب هو وقوفه بشهادة حق مع زميلته بالعمل تعرضت للتحرش من قبل احد الكوادر بالادارة.

كشف محرز الغنوشي عن استدعائه للوقوف امام القضاء في قضية قال انها كيدية رفعها عنه الشخص المشتكى به في القضية الاولى و المتهم بالتحرش باحد تقنيي المعهد الوطني للرصد الجوي.

و اوضح محرز الغنوشي ان التهم التي وجهت له هو العمل بالمعهد الوطني على غير الصيغ القانونية و الفساد المالي موضحا في نفس الوقت ان صاحب الشكاية هو نفسه من منحه الترخيص للعمل.

يذكر ان الناشطة بالمجتمع المدني هاجر الرمضاني كشفت سابقا ان التقنية التي تعمل بالمعهد الوطني للرصد الجوي التي تعرضت للتحرش لجأت الى محرز الغنوشي للدفاع عنها باعتبارها مديرها المباشر، كما اكدت ان المتهم الاساسي في هذه القضية هو مدير المعهد.

من جهة اخرى يبدوا ان قضية محرز الغنوشي لاقت تنديدات كبيرة بين صفوف الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي ممن اعتادوا الاطلاع على النشرة الجوية مباشرة من حساب محرز الغنوشي على التواصل و افتقدوه منذ بداية جوان و ممن رأوا في محرز الغنوشي حسن الاخلاق و السيرة.

قضية محرز الغنوشي
Tunisiaslum
Tunisiaslum
Actualité , sport , Entertainments, divertissement , and media