مباراة تونس العراق كأس العالم تحت 20 سنة

تونس العراق كأس العالم تحت 20 سنة

تونس والعراق امام مواجهة كروية عربية شيقة اليوم في ملعب ديغو ارماندو مارادونا بالارجنتين ضمن الجولة الثانية من كأس العالم تحت 20 سنة في نسختها لسنة 2023 و التي تقام بامريكا اللاتينية.

و خسر كل من منتخبي تونس و العراق اولى مبارياتهما ضمن كأس العالم تحت 20 سنة حيث لاقى المنتخب العراقي للشباب هزيمته الاولى امام منتخب الاورغواي بنتيجة اربع اهداف لصفر في هزم المنتخب التونسي تحت 20 سنة مبراته الاولى بهدف لصفر امام منتخب انجلترا.

يعول كلا المنتخبين العربيين تونس و العراق في مباراتهما الثانية ضمن كاس العالم تحت 20 سنة على احراز ثلاث نقاط ثمينة تتيح لمن ينجح في احرازها اللعب بآمال اكبر في المباراة الثالثة للمرور للدور التالي من البطولة المقامة في الارجنتين.

موعد مباراة تونس و العراق كاس العالم تحت عشرون سنة

من المنتظر ان تعطى صافرة البداية لمباراة تونس العراق كأس العالم تحت 20 سنة للشباب اليوم الخميس 25 ماي على الساعة العاشرة ليلا بتوقيت تونس و الثانية عشر ليلا بتوقيت العراق، و من المنتظر ان تكون مباراة بحجم الرهان الذي يحمله كلا المنتخبين الشقيقين على الفوز.

كما يتجهز الملايين من التونسيين و العراقيين مشاهدة مباراة تونس و العراق ضمن هذه البطولة كأس عالم تحت 20 سنة و التي سيتم نقلها على قنوات البي ان سبورت.