غيابات و عقوبات تخيم على اجواء مباراة الترجي و الاهلي

الترجي و الاهلي ، الاهلي و الترجي

يحل الاهلي المصري اليوم الثلاثاء 9 ماي ضيفا على تونس في انتظار مباراته مع الترجي يوم الجمعة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ذهاب و التي تقام في ظروف خاصة على ملعب حمادي العقربي.

يطمح الاهلي المصري لاقتلاع الفوز على الترجي التونسي مستغلا غياب الجمهور على ارض المضيف تنفيذا لعقوبات فرضتها لجنة الانضباط بالاتحاد الافريقي لكرة القدم على الترجي الرياضي التونسي بالاضافة لغيابات قد تؤثر على ادائه التنافسي على ارض الملعب في مواجهة الاهلي الذي يراهن على الوصول الى نهائي ابطال افريقيا لعامهالرابع.

فرض الاتحاد الافريقي عقوبات مالية على الترجي بلغت 300 الف دينار بالاضافة الى خوضه اربع مباريات بدون جمهور يكون فيها الترجي التونسي مضيفا على ارضه، ارسلت على اثرها ادارة الفريق التونسي مطلب استئناف مع امل النظر فيه قبل مباراته مع الاهلي يوم الجمعة 12 ماي مع تشكي من ادارته حول القيمة المالية المرتفعة للعقوبة التي اعتبرتها الادارة قاسية.

عاد الاهلي المصري هذا السبت الى العاصمة المصرية القاهرة بتتويج ثالث عشر في تاريخه بكأس السوبر المصري الذي فاز به للسنة الثانية على التوالي، سيواجه بعزم للعودة بنتيجة ايجابية اخرى امام الترجي التونسي الذي تسبب تصرفات بعض جماهيره في لخبطة ادارة الفريق بين التنديد بالعقوبات و الاستئناف في وقت يحضر فيه اللاعبين لمباريات يعول عليها الترجي و احبائه في اعادة رفع راية الفريق وصورته امام الفرق العربية.

غيابات الترجي في مواجهة الاهلي

تحدثت عدة تقارير صحفية مصرية عن غيابات الترجي الرياضي التونسي، غيابات بارزة قالوا انها وضعت مدرب الفريق نبيل معلول امام حيرة سيحاول الاهلي استغلالها خلال مبارات الذهاب للعودة بنتيجة ايجابية ، غيابات مست كل من حارس مرمى الترجي معز بن شريفية الذي تأكد غيابه عن مباراة الجمعة حسب ما اكدت وسائل اعلام مصرية.

خمس غيابات هامة في صفوف لاعبي الترجي الرياضي التونسي في مواجهة الاهلي المصري كلها بداعي الاصابة هم ؛ غيلان الشعلاني ، هاني عمامو ، حمدي الهوني ، رياض بن عياد، بالاضافة لـ معتز الزدام بسبب الايقاف.

وتقام مباراة الاياب يوم 19 ماي بين الترجي و الاهلي المصري في ملعب القاهرة الدولي بحضور الجمهور لكلا الفريقين فيما تبقى مباراة الذهاب في تونس مباراة مفتاح امام الترجي التونسي في محاولة مواجهة الصعوبات التي يواجهها الفريق للعب بأريحية اكبر في مباراة الاياب بحضور جمهوره في مصر.

تعليقات