ايقاف مريم الدباغ في مطار تونس قرطاج تنفيذا لحكم بـ 10 سنوات سجن

ايقاف مريم الدباغ ، meriem debbagh

القت الوحدات الامنية بمطار تونس قرطاج القبض على مريم الدباغ تنفيذا لعدة مناشير تفتيش صادرة في حقها بعد احكام غيابية قضت مجتمعة بالسجن لمدة عشر سنوات في حق مريم الدباغ.

و حسب آخر المعطيات المتوفرة فان مريم الدباغ تلاحقها قضايا في اصدار شيكات بدون رصيد اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالاحتفاظ بها و عرضها غدا الاثنين على انظارها.

و تحولت مريم الدباغ اليوم الاحد الى مطار تونس قرطاج الدولي بغاية السفر الى الخارج قبل التفطن الى خضوعها لعدة مناشير تفتيش اثناء التثبت من هويتها، وقد اعلن الاعلامي سمير الوافي في تدوينة نشرها على حسابها ان الشيكات تتراوح قيمتها بين 17 و 32 الف دينار.

من جهة اخرى نشرت احدى صفحات الفايسبوك عن مصادرها الخاصة "صفحة المدام" صورة من وثيقة ادعت انها وصل خلاص للصكوك دون رصيد التي وقع على اثرها الحكم على مريم الدباغ بعشر سنوات سجن و اوضحت ان الدباغ لم تتمكن من تقديم وصل الخلال بما انه اليوم الاحد يوم عطلة ادارية وان غدا الاثنين سيتم تقديم الوصل للنيابة العمومية.

قضية مريم الدباغ ، meriem debbagh

وقد نفت مريم الدباغ البارحة خبر ايقافها و تتبعها عدليا في قضية اخرى طرفها الادارة العامة للديوانة التونسية بعد تداول الخبر و اكدت حينها الدباغ على حسابها على إنستغرام انها لا تخضع لاي تتبعات و ان بامكانها السفر بعد ان اعلن الاعلامي سمير الوافي ان في حقها حكما بثلاث اشهر سجن في نفس القضية.