سمير الوافي : تصريحات سنيا بلقاسم ضحكتني اكثر من للا السندريلا

تونس و مسلسلات رمضان

سمير الوافي ينتقد تصريحات سنيا بلقاسم مخرجة مسلسل للا السندريلا بشأن مسلسلها الذي اعتبرته افضل من تيتانيك و الاول في تونس.

عبر سمير الوافي عن امتعاضه مما صدر من سنيا بلقاسم من حديث مبالغ ملأه الغرور بشأن مسلسل "سيتكوم" للا السندريلا الذي يبث على قناة الوطنية الاولى مباشرة عند الافطار خلال شهر رمضان.

و قال الوافي ان سنية بلقاسم مخرجة للا السندريلا شكرت مسلسلها اكثر ممن تحصلو على جوائز الاسكار للا عمال الفنية ، معلقا على تصريحها بان المسلسل افضل من فيلم تيتلنيك و ان شركة ناتفليكس حاولت شراء مسلسل سندريلا.

و انهى الوافي حديثه ان هذه التصريحات التي نقلتها عدة وسائل اعلام كانت سنيا بلقاسم ضيفة فيها على مدى اسبوع اضحكته اكثر من للا السندريلا.


سمير الوافي ، للا سندريلا

و يذكر انه سبق لسمير الوافي في تدوينة اخرى ان وجه لومه الى التلفزة الوطنية لتقصيرها في بث مسلسل الجبل الاحمر وقت الذروة "اي مكان مسلسل للا السندرلا" و ابقائه الى وقت تنخفض فيه نسبة مشاهدة التونسي للتلفاز.

و اعتبر الوافي في ان التلفزية الوطنية احرمت في حق كل من شارك في مسلسل الجبل الاحمر و تجنبت منافسة القنوات الاخرى بعمل يمكنه ذلك مثل الجبل الاحمر الذي انتج من اموال الشعب.

و اضاف الوافي ان ما قامت به الوطنية في حق مسلسل الجبل الاحمر هو سوء تصرف في المال العام و تبذيره و سوء ادارة من مؤسسة التلفزة الوطني في التسويق لعمل تكلف المليارات من المال العام.

سمير الوافي / مسلسل الجبل الاحمر
تعليقات