وظائف تتيح لك العمل في كندا بدون شهادة

العمل في كندا

الهجرة و العمل في كندا اصبح الوجهة الاولى للباحثين عن فرص لايجاد وظائف دون شهادة في كندا.

تتوفر الاف الوظائف في كندا دون شهادة 2023 تنتظر المتقدمين اليها و العازمين على الهجرة نحو كندا للاستقرار و العمل هناك ما يجعل من المتوقع ان يكونوا بعشرات الالاف، هنا نذكر لكم الوظائف التي لا تتطلب شهادة.

وظيفة سائق في كندا

تحتل وظيفة السائق في كندا النصيب الاكبر من طلبات العمال في كندا باعتبار الوظيفة الاكثر طلبا من الشركات مهما كانت اختصاصها ، و هي وظيفة لا تتطلب شهادة يكفي اكتساب الخبرة للبدأ في العمل في كندا.

ومم اهم الشركات في كندا التي يمكن الانطلاق بالبحث فيها عن وظيفة للعمل نجد:

وظائف اعمال البناء في كندا 2023

تمثل وظيفة عامل بناء في كندا وجهة اخرى جيدة للباحثين عن عمل دون شهادة في كندا باعتبارها وظيفة تتطلب خبرة اكثر من كونها عمل علمي ، كما تتعدد شركات اعمال البناء في كندا ما يزيد من مقدار الطلب عبى العاملين في هذا المجال.

تقدم العديد من شركات البناء في كندا امكانية التدريب للمتقدمين للعمل في مجال البناء بهدف اكتساب بعض المهارات الضرورية للبدء في العمل كما تتطلب بعض الشركات ان تكون متحصل على ما يعادل التعليم الثانوي.

وظيفة مساعد مبيعات في كندا

لا تتطلب و ظيفة مساعد مبيعات شهائد علمية كل ما يهم هو حبك للناس و مهارتك الاجتماعية في التعامل مع الزبائن المحتملين مع حد ادنى من اللغة اي ما يعادل التعليم الثانوي.

تقدم عدة شركات كندية وظيفة مساعد مبيعات دون الزامية الشهادة لذلك اذا كنت تتقن اللغة فهذه احدى فرص العمل في كندا ومن هذه الشركات.

توجد العديد من الوظائف الاخرى في كندا و التي قد تساهم في تقديم مستقبل افضل لمن يرغبون في الهجرة الى كندا فاذا لم تجد حاجتك هنا ستتوالى الفرص.