اكثر و افضل الطرق المعتمدة في شحن جواهر فري فاير من قبل اقوى اللاعبين

شحن جواهر فري فاير
شحن جواهر فري فاير

يبحث اللاعب المحترف و المتميز في لعبة فري فاير العبة الاكثر انتشارا في العالم العربي على الطرق الاضمن لشحن جواهر فري فاير على حسابه و التي لا تمثل اي خطر على حسابه في اللعبة.


و مع انتشار عدة طرق قد تجدونها على الانترنات الا انه بعض الطرق في شحن فري فاير قد تتسبب في اغلاق حسابك على اللعبة و في هذا المقال نقدم لكم اكثر الطرق الامنة المستعملة من المحترفين في اللعبة.


شحن جواهر فري فاير بالطرق الآمنة

يجب اولا ان نتعلم طرق البحث عن الطرق الامنة لشحن جواهر فوي فاير التي تعتبر ركيزة ان تصبح لاعبا محترف، و تعمي الطرق الآمنة هي الطرق الرسمية المصرح لها من اللعبة بحد ذاتها اي تقبل جواهرها في لعبة فري فاير.


شحن جواهر فري فاير عبر جوجل بلاي

كطريقة اولى هي الاكثر استعمالا من اللاعبين المحترفين لانها آمنة و لا غبار عليها، حيث يشحن معظم لاعبي فري فاير المحترفين الجواهر عبر بطاقات جوجل بلاي، حيث يمكنها شراء بطاقة برصيد مخصص يستعمل فيما بعد للشراء عبر اللعبة مباشرة.


شحن جواهر فري فاير عبر اوريدو

الطريقة المضمونة الاخرى و الامنة لحسابك في اللعبة هي ان كنت تمتلك بطاقة هاتف اي خط اوريدو يمكنك ان تستعمل هذه الطريقة في شحن الجواهر للعبة فري فاير عبر موقع “shop2game” يمكنك هذا الموقع من الشحن مباشرة بعد وضع ال”id” الخاص بحسابك في اللعبة.