فيديو ظابط مرور يتقاضى رشوة يثير الجدل في تونس و الادارة العامة للحرس الوطني تعلق

تونس ايقاف ظابط شرطة تلقى رشوة

انتشر منذ ساعات فيديو مثير للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس يظهر نقيب بالحرس الوطني لشرطة المرور يتلقى رشوة من تونسية اثر ايقافها من اجل مخالفة مسجلة في حقها.


و قد اثار الفيديو عديد ردود الافعال على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، في علقت الادارة للعامة للحرس الوطني على الموضوع و اعلنت عن استدعاء الظابط من اجل التحقيق حسب ما نقلته موزاييك.


من جهة اخرى علق معز الدبابي رئيس الرابطة الوطنية للامن و المواطنة على الموضوع من جملة ماقال ان الراشي و المرتشي سواسية امام القانون في حين اكد ان السلك الامني ليس الوحيد التي يعاني من ظهرة الرشوة في تونس.


من جهة اخرى رأى اخرون ان ماقامت به المرأة هو تشهير، ويذكر ان رئيس الجمهورية قد اصدر مرسوما رئاسي يندرج فيه الفصل 24 الذي يعاقب على الجرائم الالكترونية منها التشهير ، فهل يتم استخدام هذا الفصل ضد من استخدم مواقع التواصل في التشهير بمن اخترق القانون و المساهمة في تطبيقه؟.

و في مداخلة لابنة نقيب الحرس المتهم باخذ رشوة اوضحت مزيد التفاصيل حسب روايتها المستندة الى القرب العائلي و استقصاء المعلومة من والدها مباشرة خلال مداخلة لها على راديو جوهرة اف ام .

Tunisiaslum
Tunisiaslum
Actualité , sport , Entertainments, divertissement , and media