تبادل بالسراويل بين استاذة و تلميذة في امتحان بكالوريا ينقذ الموقف

بكالوريا 2022 تونس

 واقعة غريبة في احد المعاهد اثناء اجتياز الدورة الرئيسية في امتحان بكالوريا 2022 تمثلت في بادىء الامر في منع الادارة لتلميذة من اجتياز الامتحان بسبب سروال جينز ممزق كانت ترتديه.


ادى منع الادارة حسب القانون الداخلي للمعهد الى بكاء التلميذة اما قاعة الامتحان بسبب مقابلتها بصدها عن اجتياز امتحان الدورة الرئيسية بكالوريا 2022 و لا امل مع الادارة.


و لكن تدخل استاذة انقذ الموقف بعد عزمها التدخل لمساعدة التلميذة على اجتياز الامتحان و لكن دون العبث بقوانين المعهد، فكان من الاستاذة الا ان سحبت التلميذة الى داخل قاعة درس فارغة اين جرى تبديل السراويل.


و حسب الاستاذة التي مشرت تدوينة لاقت تفاعلا كبيرا من التونسيين فقد قدمت ملابسها للتلميذة في حين ارتدت الاستاذة الجينز الممزق الذي تسبب في منع التلميذة من اجتياز امتحان البكالوريا.


و في تعليق من الاستاذة قالت انها اضطرت للسير مرتدية سروال جينز الممزق وسط نظرات استغراب من الحاضرين في ساحة المعهد اذا ان الحجم و طول السروال لم يكونا مناسبا للاستاذة و حتى لشخصيتها المهنية.


و اضافت الاستاذة ان ذلك الموقف رغم عدم الارتياح في شروال جينز الممزق فقد ساهم في خلق رضا داخلي و فرحة بايجاد الحل ناهيك عن التلميذة.

Tunisiaslum
Tunisiaslum
Actualité , sport , Entertainments, divertissement , and media