موقع ايجي بست يستولي على حلقات مسلسل الفوندو 2 و تحدي جديد امام سامي الفهري

موقع ايجي باست يستولي على حلقات مسلسل الفوندو 2 و تحدي جديد امام سامي الفهري

اعلن موقع ايجي باست المشهور بعرضه لمسلسلات رمضان و الافلام عن تحدي جديد يواجه سامي الفهري و منصة المسلسلات الجديدة بعد انطلاقه في عرض حلقات مسلسل الفوندو 2 بعد عرضه للحلقة الاولى و الحلقة 2 من الفوندو2.


تحدي على سامي الفهري صاحب المنصة المطلقة حديثا و المعلقة عليها امال كبيرة من الخرج سامي الفهري كصورة جديدة في تقديم المسلسلات التي تنتجها الحوار التونسي مثل مسلسل براءة و الفوندو في اول يومين للمنصة تجاوزها.


ومن المعروف ان موقع egy best المصري هو من اكبر التحديات التي قد تواجه اصحاب حقوق الملكية الفكرية في العالم العربي و العالم ما قد يكون من الصعب على سامي الفهري ايجاد حل سريع لمنع عرض الفوندو 2 عليها.


و يعد الموقع ايجي باست من المواقع المشهورة في تونس و المتداولة بين عدد كبير من التونسيين ما قد يترك الفهري اما خيار الالتجاء الى القضاء.


مشاكل الملكية الفكرية في العالم العربي

تغلب على العالم العربي الانتهاكات المتكررة لحقوق الملكية الفكرية دون وجود قوانين حقيقية رادعة للانتهاكات و حماية حقوق المؤلفين العرب و حتى الاجانب مثل ما يحدث في الدول المتقدمة.


نقص في القوانين الحامية للملكية الفكرية يترك اصحاب الاعمال اما تحديات قد تجعل من الاحلام اوهاما - و نتحدث هنا عامة - فالمكان الوحيد المحمي الذي قد يلجأ اليه اصحاب الحقوق هو عرض الاعمال على منصات تحمي الحقوق و تمنع الانتهاكات كمنصة يوتيوب او جوجل…


لماذا اطلق سامي الفهري المنصة

ان اطلاق منصة الفهري هي للمساهمة في زيادة الانتاج الفني خصوصا مع الطلب الذي اصبح يعرفه انتاج الفهري الذي لا يعرض الا في رمضان لقلة التمويل الذي تتلقاه القناة من مداخيل الاشهار في بقية السنة.


بوجود المنصة من المرجح ان تكون هناك اعمال فنية اخرى من الحوار التونسي خلال السنة حسب تصريحات سامي الفهري في آخر ظهور اعلامي له.