بالفيديو هيكل علي يصرح بحبه لـ مريم الدباغ في اوسكار العرب

اثناء حضورهما في مهرجان اوسكار العرب هيكل علي و الذي ظهر في معظم الفيديوات رفقة مريم الدباغ، يصرح بحبه لمريم الدباغ و يقول في بوست على حسابه على انستغرام "صبرت و نلت" معلقا على صورة جمعتهما الاثنين.


و رجحت عديد المواقع وجود علاقة حب بين الاثنين بل هناك من اعتبر الامر تصريح من هيكل علي "نلت" هو الزواج من مريم الدباغ او دخولهما في علاقة جدية.


مهرجان اوسكار العرب

و في اخبار راجت حول الموضوع و لم نستطع التأكد من صحتها ان هيكل علي قال ان مريم الدباغ يريدها زوجته و حلاله و ينتظر الانجاب منها، ويعتبر الاثنين من صديقين مقربين و متشابهين من حيث المواقف، قدمهما الاعلام التونسي للمشاهدين من خلال البرامج.


هيكل علي و مريم الدباغ في مهرجان اوسكار العرب

تكريم مريم الدباغ و هيكل علي في اوسكار العرب يثير الجدل

و اثار موضوع تكريم و حصول مريم الدباغ و هيكل علي في مهرجان اوسكار العرب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في تونس و حتى اراء الاعلاميين مثل سمير الوافي الذي انتقد ماهية الاوسكار المقدم لهيكل علي في المهرجان.


مريم الدباغ و هيكل علي ليسا الوحيدين  المشاركين من تونس، فقد ظهرت ايضا عديد الوجوه التونسية الذين وقع ايضا تكرمهما ، نذكر مريم عيسى و فاطمة برتكيس نجمة مسلسل الفوندو.


ما هو مهرجان اوسكار العرب بمصر

اقامه رجل اعمال ليبي في مصر ، هو ما دفع العديد الى تسميته مهرجان ليبي، فيما نشر صاحب الفكرة مهند الغزاوي تدوينة نفى فيه الامر و اكد ان مهرجان اوسكار العرب هو مهرجان عربي.


مهند الغزاوي

و حسب ما تداولت مواقع الكترونية مهتمة بالشأن الفني في العالم العربي، فان اوسكار العرب في دورته الخامسة اقيم في دورة استثنائية تكريما لروح الفقيدين في عالم الفن العربي، سمير غانم و زوجته دلال عبد العزيز.