رجيم / هكذا تمكنت ماريا كاري من استعادة جسمها الجذاب بعد الحمل بتوأمها

كيف تمكنت ماريا كاري من خسارة 32 رطلاً بعد حمل توأمها؟  اكتشف سر تحولها المذهل.


رجيم / هكذا تمكنت ماريا كاري من استعادة جسمها الجذاب بعد الحمل بتوأمها
رجيم / هكذا تمكنت ماريا كاري من استعادة جسمها الجذاب بعد الحمل بتوأمها

اثناء حملها ماريا كاري كان عليها أن تتعامل مع تغيير كبير في جسدها حيث صرحت : "كانت الوذمة التي أعاني منها بالتأكيد أكثر الأشياء إيلامًا التي كان عليّ أن أتحملها أثناء الحمل. لقد تضاعف حجم ساقي ثلاث مرات. اعتقدت أنني لن أكون أبدًا من أنا مرة أخرى ، "قالت في عام 2011 في برنامج" روزي أودونيل ".  بعد أن أنجبت توأمها: مغربية ومونرو ، قررت ماريا كاري أن تتولى زمام الأمور بنفسها وتفقد جنيهاتها بعد الحمل.  ثم اتبع حمية "Touch My Body" نظامًا غذائيًا خاصًا جدًا يسمى Diet Purple.  ولكن ماذا يعني كل ذلك؟


 طريقة ماريا كاري ودايت بيربل: كيف تعمل؟


 تتكون طريقة الدايت بيربل من استهلاك الحد الأقصى من المنتجات الأرجواني والأحمر ، ثلاثة أيام في الأسبوع.  يتكون طبقك بشكل أساسي من فواكه وخضروات غنية جدًا بمضادات الأكسدة مثل العنب البنفسجي وفاكهة الآلام والقرنبيط الأرجواني والخوخ والهليون الأرجواني والبطاطا الأرجواني والملفوف الأرجواني والتين والأرز الأرجواني والقمح والذرة الأرجواني والقرون الأرجواني والتوت. .. فهذه الأطعمة لها فوائد عديدة على الجسم.  في الواقع ، الأنثوسيانين الموجود في هذه الأطعمة يهدئ الالتهاب ، ويعزز مرونة الجلد ، ويقلل من خطر ارتفاع ضغط الدم ، وميزته الرئيسية بالطبع هي أنها منخفضة للغاية في السعرات الحرارية


 لاحظ أن تناول المنتجات ذات اللون الأرجواني والأحمر فقط يمكن أن يكون ضارًا جدًا بالصحة.  هذا لأن هذه الأطعمة تنتج فقط بعض البروتين الذي يحتاجه الجسم ليعمل بشكل صحيح.  لذلك فإن مخاطر النقص مهمة جدًا للجسم ، ولهذا من الأفضل قبل أن تبدأ الاتصال بالطبيب من أجل إجراء متابعة جادة. 

Tunisiaslum
Tunisiaslum
Actualité , sport , Entertainments, divertissement , and media